عين على القرآن وعين على الأحداث

القوات البحرية تعلن استهداف سفينة حربية لقوى العدوان في ميناء المخا

موقع أنصار الله || أخبار محلية || أعلنت القوات البحرية والدفاع الساحلي ، اليوم السبت 20 ذو القعدة 1438هـ، استهداف سفينة حربية تابعة لقوى العدوان داخل ميناء المخا بمحافظة تعز.

 

وأعلنت القوات البحرية والدفاع الساحلي عن تمكنها من استهداف سفينة حربية تابعة لقوى العدوان داخل ميناء المخا بعد استهدافها بسلاح مناسب.

 

وكانت القوة البحرية لدى الجيش اليمني واللجان الشعبية قد استهدفت في 29 يوليو الماضي، بارجة عسكرية إماراتية معادية قبالة سواحل المخا بسلاح مناسب ، كما أحرقت القوة البحرية للجيش واللجان الشعبية، يوم 24 يوليو، زورقا حربيا تابعا لقوى العدوان الأمريكي السعودي في الساحل الغربي للبلاد أثناء قيامة بالتشويش على الرادارات اليمنية.

وأعلنت القوات البحرية، في 25 يونيو الماضي، عن استهداف سفينة إنزال حربية تابعة لقوى العدوان قبالة سواحل مديرية المخا جنوب غرب محافظة تعز، كما استهدفت القوات البحرية، في 14 من ذات الشهر، سفينة حربية إماراتية في سواحل المخا تابعة لقوى العدوان قبالة السواحل الغربية اليمنية.

الجدير بالذكر  أن القوات البحرية اليمنية استهدفت 12 سفينة وبارجة حربية، وأكثر من 10 زوارق حربية، منذ بدء عمليات الرد والردع على العدوان الأمريكي السعودي القائم على البلاد.