عين على القرآن وعين على الأحداث

إب: قافلة غذائية وفعاليات متنوعة في اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله || أخبار محلية || سير ابناء محافظة إب اليوم الثلاثاء 20جماد اول 1439هـ،  قافلة ( دعم الجبهات وفاء للشهداء ) بمناسبة اختتام فعالية الذكرى السنوية للشهيد و تضمنت القافلة على الكثير من المواد الغذائية والمشروبات والمواشي ومبالغ مالية تزيد عن ثمانية ملايين ريال .

 

وفي الوقفة التي اقيمت على هامش القافلة اكد محافظ إب عبدالواحد صلاح ان ابناء إب سباقون دوما في ميادين الجهاد والنضال سواء بالمال او النفس ؛ مشيرا الى ان هذه القافلة التي تعد الرابعة ضمن حملة التعبئة العامة والتجنيد والثانية خلال اسبوع الشهيد هي خير دلالة على عطاء ابناء هذه المحافظة وحرصهم على الوفاء والبذل لهذا الوطن وفي سبيله ودفاعا عن كرامته وعزته واستقلاله ؛ موضحا ان قوافل العطاء من الرجال والمال من هذه المحافظة دعما للأبطال المرابطين في جبهات العزة والشرف المدافعين عن هذا الوطن .

بدوره اشاد المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب بالدور البارز الذي اضطلع به ابناء إب ليس فقط في مجال رفض العدوان ومرتزقته وانما ايضا في التوجه الى جبهات العزة والشرف في ميدي وما وراء حدود المملكة ونهم وغيرها من الجبهات ؛ مؤكدا أن بشائر النصر تلوح في الافق على هذه القوى المستكبرة التي اركعها المقاتل اليمني والصمود الاسطوري لابناء هذا الشعب .

والقى مسؤول جبهة الامداد بالمحافظة العقيد محمد هادي كلمة اشاد خلالها بعطاء ابناء إب وفي مقدمتهم ابناء حبيش وعزلة الاملوك بالشعر واسرة الشهيد عبدالوهاب غلاب التي خصصت ما كان مقررا كتكاليف لعرس الشهيد لشراء قافلة لزملائه في الجبهات في رسالة قوية على دول العدوان استيعابها . كاشفا عن قافلة كبرى يتم التجهيز لها في مارس المقبل .