عين على القرآن وعين على الأحداث

اختتام فعاليات الذكري السنوية للشهيد بمحافظة ذمار

موقع أنصار الله || أخبار محلية || اختتمت بجامعة ذمار اليوم الأربعاء 21 جماد اول 1439هـ،  فعاليات الذكرى السنوية للشهيد والتي اقامتها الجامعة بالتعاون مع فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة والملتقى الاكاديمي وملتقى الطالب الجامعي .

 

وفي الحفل الذي حضره مشرف أنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد العنسي ووكلاء المحافظة محسن هارون ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق، أكد المحافظ محمد المقدشي ، اهتمام السلطة المحلية بأسر الشهداء ورعايتهم تكريما لتضحيات الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة من اجل الانتصار للإرادة الوطنية وافشال مخططات العدوان.

 

واشار إلى ان ما قدمه الشهداء من تضحيات ستظل مصدر فخر واعتزاز لكل ابناء الشعب اليمني .. لافتا إلى ان ابناء المحافظة كانوا في مقدمة من ضحى في سبيل الدفاع عن الوطن ضد العدوان .

 

كما أكد مشرف أنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي في كلمة له،على الجميع ان الجهاد واجب علينا جميعا دون استثناء احد وان الأمن والأمان الذي ننعم به بفضل هؤلاء الشهداء العظماء ودماهم الطاهرة.

 

وأضاف ان علينا جميعا مسئولية كبيره تجاه الشهداء العظام وأسرهم والذي بذلوا دمهم الطاهر، وان احياء هذة الفعاليات هي منطلق التحرك في سبيل الله احياء ذكرى اسبوع الشهيد هو احياء في انفسنا روح الشهاده.

 

واكد ان العطاء متواصل فداءً للوطن والدفاع عن كرامة وعزة الشعب اليمني ، وكذا على مستوى رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى الانتصار.

 

وألقيت كلمتان من كلا من أمين عام الجامعة عبد الحافظ ابو خلبة ورئيس الملتقى الطلابي أسامة الوشلي اشارتا الى اهمية رص الصفوف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الساعية للنيل من عزة الوطن وكرامة ابناءه.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم اسر الشهداء من منتسبي الجامعة ممن قدموا ارواحهم رخيصة من اجل الانتصار للارادة الوطنية في مختلف الجبهات.