عين على القرآن وعين على الأحداث

مجلس التلاحم القبلي ينظم فعالية في الذكرى السنوية للشهيد القائد

موقع أنصار الله || أخبار محلية || نظم مجلس التلاحم الشعبي القبلي اليوم بصنعاء فعالية في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وفي الفعالية أشار رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام إلى دور الشهيد القائد في إصلاح كثير من جوانب القصور خاصة في المجال التشريعي أثناء عضويته في مجلس النواب.. لافتا إلى مواقفة تجاه مختلف القضايا الوطنية ورفضه للظلم.

 

وأشاد رسام بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم في جبهات الصمود دفاعا عن الأرض والعرض.

 

من جانبه أكد نائب الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد عزيز راشد، استمرار الضربات الصاروخية البالستية إلى عمق العدو.. مشيدا بدعم القبائل ورفدها لمختلف الجبهات بالرجال والمال والعتاد.

 

فيما أشار مدير عام شؤون الأحياء بأمانة العاصمة قناف المراني إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد وأحياء الروح الجهادية ضد عداء الأمة الإسلامية.

 

بدوره أشاد مسؤول العلاقات الدولية للاتحاد العربي للقبائل الدكتور كريم زغير اسيود بمواقف وأنشطة مجلس التلاحم القبلي في اليمن وخاصة في ظل الظروف التي يمر بها جراء العدوان الأمريكي السعودي.. مشيرا إلى أنه تم اختيار رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام رئيسا فخريا للاتحاد العربي للقبائل تقديرا لجهوده.

 

وفي الفعالية تم تكريم رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام من قبل ممثل الاتحاد العربي للقبائل الشيخ شايف أبو حاتم ومسئول العلاقات الدولية للاتحاد الدكتور كريم زغير اسيود، بدرع الاتحاد .

 

سبأ