عين على القرآن وعين على الأحداث

اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائد بمحافظة حجة

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||اختتمت بمدينة حجة عصر اليوم الجمعة 27 رجب 1439هـ، الفعاليات الخاصة بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وفي الفعالية الختامية التي حضرها محافظ المحافظة القاضي هلال عبده الصوفي ووكلاء المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية وقيادات الأحزاب والمكونات السياسية والمشائخ والوجهاء القى المشرف الاجتماعي بالمحافظة ابو حمزة شايم كلمة تناول فيها الأحداث التي عاصرها الشهيد القائد وبعض المحطات من سيرة حياته الحافلة بالعطاء والمآثر والفداء في سبيل إعلاء كلمة الدين و راية الوطن.

وأشار إلى أن الشهيد القائد عايش معاناة ابناء الشعب اليمني وتألم لواقعهم فعمل على رفع الظلم عنهم وعلى مواجهة وفضح قوى الاستكبار والهيمنة العالمية ممثله بأمريكا وإسرائيل وهو الامر الذي دفعهم لاستهدافه حيا وميتا وشن عدوان غاشم ما يزال مستمرا على اليمن حتى اللحظة,, لافتا إلى أن مشروع الشهيد القائد فضح حقيقة النظام الأمريكي والصهيوني وضلوعهم وأذرعتهم وراء الإرهاب وتغذيته على مستوى المنطقة.

 

كما القيت قصيدتان شعريتان للشاعرين علي النعمي وبشير المدومي  استعرضا عظمة المشروع القرآني الذي احياه الشهيد القائد بهدف  استنهاض الامة وتبصيرها بأمور دينها وكشف مخططات اعداء الامة تجاهها وكذا أثر هذا المشروع الصادق في  واقعنا اليوم بتعزيز الصمود والثبات الأسطوري أمام قوى العدوان والاستكبار.