عين على القرآن وعين على الأحداث

القوة المدفعية تدك تجمعات ومواقع للعدو بنجران وجيزان وعسير

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  دكت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد 29 رجب 1439هـ، تجمعات ومواقع للجيش السعودي ومرتزقته في نجران وجيزان وعسير.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في سبحطل والتباب السود وقلل الشيباني وتبة القناص بعسير، محققة إصابات مباشرة.

وأضاف المصدر أن القوة المدفعية دكت تجمعات المرتزقة في موقع القيادة وقبالة عليب وصحراء البقع، وتجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم خلف منفذ الطوال وإصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية قنصت اثنين من المرتزقة في تبة القناص وقبالة منفذ علب، فيما دكت المدفعية موقعي الحاجر والحداد بعسير.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش واللجان فجرت عبوة ناسفة بمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر ومقتل أحدهم وجرح آخرين، كما قصفت تجمعات الجنود السعوديين في مواقع متفرقة قبالة جبل قيس بجيزان، فيما شن طيران العدوان غارتين على أحد المواقع قبالة جبل قيس بذات القطاع

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.