عين على القرآن وعين على الأحداث

“كاتس” يتوعد باغتيال قادة من حماس

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية || هدد وزير شؤون الاستخبارات وعضو الكنيست، إسرائيل كاتس خلال مقابلة مع صحيفة يديعوت أحرونوت، حركة المقاومة الإسلامية حماس، باستهداف قياداتها في حال نفذت عمليات في الخارج.

 

وفي رد على تهديدات رئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية، قال كاتس: “أنا أنصح هنية، الذي يهدد بتنفيذ عمليات ضد إسرائيليين في الخارج، بأن يتحدث قليلاً ويحترس كثيراً.. يجب الإدراك أن غزة أقرب بكثير من ماليزيا”.

 

وتابع عضو الكنيست: “لقد قلتُ ذلك أيضاً بخصوص نشر صور القناصة الفلسطينيين وهم يوجهون بنادقهم نحو ضباط كبار في إسرائيل، هذا اجتياز للخط الأحمر، أعمال كهذه ستعيد إسرائيل إلى سياسة الاغتيالات”، معتبراً أنه “إذا عادت حماس للقيام بنشاطات إرهابية من هذا النوع، فإن قواعد اللعبة ستتغير وإسرائيل تعرف كيف تصل إلى قياديي حماس الذين يعطون التعليمات للقيام بهذه النشاطات.. أنصح هنية وأصدقاءه بالتفكير ألف مرة قبل أن يهددوا لأن قدرة إسرائيل على ضربهم ستكون حاسمة، ومؤلمة وسريعة”.

 

يذكر أن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس قال أمس إن لدى “إسرائيل” حساباً مفتوحاً مع الشعب الفلسطيني وأنها نقلت المعركة بين الطرفين إلى الخارج، وذلك على خلفية اغتيال المهندس الفلسطيني فادي البطش في ماليزيا.

 

المصدر: موقع الوقت