عين على القرآن وعين على الأحداث

مكتب الأوقاف بحجة ينظم ندوة في الذكرى السنوية للصرخة

موقع أنصار الله – حجة –  28 شوال 1439هـ

 

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة حجة اليوم ندوة ثقافية بعنوان “الشعار تحصين من السقوط في مستنقع العمالة لأعداء الأمة”، بالتنسيق مع الوحدة الثقافية لأنصار الله بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة.

 

تناولت الندوة التي شارك فيها وكيل المحافظة للشئون المالية والإدارية الدكتور عبدالملك جحاف ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد يحيى جحاف وعبدالرحمن المؤيدي والقاضي عبدالمجيد شرف الدين، أهمية الشعار وأهدافه في وتأثيره على واقع الأمة في مواجهة مشاريع قوى الاستكبار .

 

وأوضحت محاور الندوة معاني ودلالات الشعار في مناهضة مشاريع التمزيق التي تقودها أمريكا وحلفائها في المنطقة .. لافتة إلى أن الحرب التي تقودها أمريكا وحلفائها ضد الإرهاب هي في مضمونها حرب على الإسلام والعدوان على اليمن يتجسد في إطار الحرب على المشروع القرآني والشعار الذي تبناه الشهيد القائد.

 

وأشارت محاور الندوة إلى أن الشعار تعبير عن البراءة من أعداء الله ومن تولاهم وإنكارا لما يقومون به من مشاريع الهيمنة ضد الأمة .. مؤكدة أن أهداف الشعار في مضمونه ومعانيه هو استنهاض الأمة لمواجهة قوى الاستكبار العالمي ومخططاتها العدائية.

 

وشددت المحاور على أهمية الشعار في استنهاض الهمم والتنبيه تجاه تحركات الأعداء ومخططاتهم التي تستهدف الأمة وأمنها واستقرارها .. حاثة الجميع على تفهم المعاني الحقيقة للشعار ومراميه في تنبيه الأمة بما يخطط لها من قبل الأعداء.

 

حضر الندوة مدراء المكاتب التنفيذية وعدد من العلماء والشخصيات الاجتماعية.