عين على القرآن وعين على الأحداث

لقاء قبلي في الجعفرية بريمة يندد بجرائم العدوان وبتطبيع المرتزقة مع الكيان الصهيوني (صور)

موقع أنصار الله  – ريمة– 8 رجب 1440هـ

ندد لقاء قبلي بمديرية الجعفرية بمحافظة ريمة، اليوم الخميس، باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم بحق الشعب اليمني وبخطوات مرتزقة العدوان للتطبيع مع الكيان الصهيوني .

وخلال اللقاء القبلي المسلح الذي نظمته قبائل رماع وشارك فيه مدير عام مديرية الجعفرية الشيخ جميل روبع ونائب مسؤول  انصار الله بالمديرية حيدر محمود داود وعضو المجلس المحلي برماع الشيخ محمد جابر البعيم وعدد من وجهاء وعقال وتربويو ومواطنو مربع رماع.. ندد المشاركون بالمجزرة الوحشية التي ارتكبها العدوان بحق اطفال ونساء مغربة طلان بحجة.

وأكد أبناء قبائل رماع رفضهم التطبيع مع كيان العدو الصهيوني وان المدعو خالد لايمثل الا نفسه فاليمنيون احرار ولن يقبلو بالذل تحت من ضرب الله عليهم الذلة.

وشددت قبائل رماع على ضرورة مواصلة التصدي لكل مخططات الاعداء ومواصلة رفد الجبهات بالرجال من ابناءهم مشيدين بدور الاجهزة الامنية في تامين مديريات محافظة حجة من كل الخونة والمطبعين والتي انتهت بوأد فتنة حجور التي كان العدوان من خلالها يهدف الى تفجير الوضع الانساني والامني داخل المحافظة.

وفي ببان لقبائل رماع اكدت القبائل تعزيز الصمود والثبات وهم في طريقهم الى تدشين عام خامس من العدوان مؤكدين الصمود والثبات لعشرات السنين.

مناطق كثيرة في محافظات اليمن الواقعة تحت سيطرة المجلس السياسي الاعلى تشهد حراكا شعبيا واسعا تؤكد القبائل من خلاله الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال مثمنين انتصارات ابطال الجيش واللجان الشعبية في كثير من الجبهات.