عين على القرآن وعين على الأحداث

وكيل محافظة إب يطلع على أعمال تجهيز معرض مجسمات جرائم العدوان

موقع أنصار الله  – إب– 9 رجب 1440هـ

اطلع وكيل محافظة إب لشؤون التعليم والأوقاف والشباب والثقافة عبدالفتاح غلاب اليوم على أعمال التجهيز لمعرض معرض مجسمات جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وملاحم أبطال الجيش واللجان الشعبية.

واستمع الوكيل غلاب من مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد الغزالي ونائبه مسؤول الوحدة التربوية محمد المتوكل إلى شرح مفصل بالأعمال والمدارس المشاركة ومراحل التجهيز والإعداد لهذا المعرض الذي يشهد إقبالا واسعا ومنقطع النظير للمشاركة من مختلف المدارس وتزاحمت قاعة المعرض بالأعمال والمجسمات الفنية البديعة .

وأكد الغزالي والمتوكل أن الأعمال تخطت الجرائم إلى إبراز جانبا من الملاحم البطولية والإنتصارات العظيمة التي يجسدها المجاهدون في الجبهات وتلك الإنجازات التي حققتها دائرة التصنيع العسكري .

وبدوره اشاد الوكيل غلاب بمستوى التجهيز والإعداد وكثافة الأعمال والمجسمات التي يحتويها المعرض والإبداع الذي تجسد من خلال تلك الأعمال وبشكل يجعل من هذا المعرض من أفضل المعارض تجسيدا لجرائم العدوان وتبينا لبشاعته وعظمة التضحيات والإنجازات التي قدمها هذا الشعب وابطال الجيش واللجان . مؤكدا أن حجم المشاركات الهائل يدل على مستوى الوعي العالي الذي ترسخ في وجدان المجتمع اليمني بشكل عام والقطاع التربوي على وجه الخصوص في هذا المحافظة وهو ما يجعل العدوان يحسبون لهذه المحافظة ألف حساب

يشار إلى أن المعرض سوف يفتح ابوابة للزوار السبت القادم بمركز محافظة إب, حيث استكملت كافة التجهيزات والترتيبات والأعمال الفنية والتنظيمية ووضع اللمسات الأخيرة .

وتشارك في هذا المعرض الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بالمحافظة كافة مدارس مركز المحافظة حكومية وخاصة .