عين على القرآن وعين على الأحداث

فعالية جماهيري حاشدة بالحديدة في ذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي

موقع أنصار الله  – الحديدة– 27 رجب 1440هـ

أقيمت بمحافظة الحديدة عصر اليوم بحديقة الشعب فعالية جماهيرية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

وأشار القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم في الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة صدام راشد وعدد من المسؤولين في المحافظة والمكاتب التنفيذية وجمع غفير من المواطنين إلى أن مسيرة حياة  الشهيد القائد التي حملت قضية مظلومية الشعب اليمني كانت حافلة بالعطاء والتضحية والفداء.

وأكد قحيم أن الشهيد القائد رضوان الله عليه كان له موقف جلي وعظيم أعاد للأمة الإسلامية العزة والكرامة بعد أن أصبحت في خضوع وخنوع وتركيع من قبل اليهود وحلفائهم.. لافتا إلى أهمية إستلهام الصمود والمعنويات العالية من الشهيد القائد ومشروعه الوطني الذي جاء مجددا لإحياء الأمة علی منهج كتاب الله تعالی.

وحث القائم بالأعمال الجميع السير على دربه ونهجه والوقوف صفا واحدا ضد هذا العدوان الغاشم والإلتزام بمشروع الشهيد القرآني .

فيما أكد المشرف الثقافي المحافظة عبدالسلام الصليحي على أهمية إحياء ذكرى استشهاد الشهيد القائد لما فيها من دورس وعبر عظيمة أحيت روح الجهاد في الأمة الإسلامية للتحرر من حالة الذل والخنوع ولمواجهة هيمنة قوى الإستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل.

ودعا إلى ضرورة نشر هدى الله وتعريف العالم بهذا المشروع العظيم وبذل المزيد من الجهود لدعم ومساندة اليمنيين الذين يواجهون أعتى عدوان غاشم وظالم في المنطقة .

فيما جددت كلمة المشاركين في الفعالية العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالمضي على درب الشهيد القائد وكل الشهداء ومواصلتهم رفد ودعم الجبهات بالرجال والمال .

وأشارت إلى جهوزيتهم الكاملة لتنفيذ كل الخيارات التي تقررها القيادة لردع العدوان وتحرير كل شبر من أرض الوطن .

تخلل الفعالية عدد من القصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة وأهميتها.

 

 

سبـأ