عين على القرآن وعين على الأحداث

الهيئة النسائية لأنصار الله وقسم أسر العاملين بأمانة العاصمة تحييان الذكرى السنوية للشهيد القائد

موقع أنصار الله  – صنعاء– 27 رجب 1440هـ

نظمت الهيئة النسائية لأنصار الله وقسم آسر العاملين اليوم بأمانة العاصمة فعالية توعوية نسوية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وأكدت حرائر أمانة العاصمة  أن المشروع الذي تحرك به الشهيد القائد انتصر في مراحله للحق ولمظلومية الشعب اليمني .. موضحات أن اليمنيين ساروا على خطاه ومنهجه بوقوفهم في وجه العدوان وإفشال مخططاته الرامية نهب الثروات واستباحة الأرض والعرض.

ودعت حرائر العاصمة أبناء الشعب اليمني التمسك بمشروع الشهيد القائد والعودة للقرآن الكريم ومواصلة السير على خطاه ضد قوى الظلم والاستكبار العالمي.

فيما استعرضت بشرى الحوثي في كلمة لها في الفعالية نبذة عن حياة الشهيد القائد وجهاده لنصرة الحق في مراحل ومواقف متعددة .. مبينة أن مشروع الشهيد القائد جاء من منطلق القرآن الكريم لتحصين الساحة الداخلية.

وأكدت أن الشهيد القائد حذر من مؤامرة دول الاستكبار “أمريكا وإسرائيل” ومخططاتها على الأمة والسيطرة على مقدراتها واحتلال المقدسات .. مشيرة إلى مظلومية الشعب اليمني المعتدى عليه من قوى الاستكبار الأمريكي الصهيوني وأدواتها في المنطقة.

وأشادت بشرى الحوثي بصمود المرأة اليمنية وثباتها في مواجهة العدوان ووقوفها إلى جانب الرجل في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته.

بدورها قالت عضو المكتب السياسي لأنصار الله، أخلاق الشامي أن هذه المشاركة في إحياء هذه المناسبة، يؤكد أن استهداف الشهيد القائد، لن ينهي مشروعه، مؤكدة أن المشروع القرآني باق ببقاء نهج الله عز وجل ذاك النهج الذي كان عليه الشهيد القائد والذي دفع حياته في سبيله.

فيما أكدت وكيل الهيئة العام للمحافظة على المدن التاريخية الأستاذة أمة الرزاق جحاف، في تصريح خاص لـ”موقع أنصارالله”، المضي على النهج الذي سار عليه الشهيد القائد، في مواجهة الاستكبار العالمي.

وأشارت جحاف، إلى أن الثقافة القرانية التي زحت بها ملازم ومحاضرات الشهيد القائد، عززت الروح الجهادية أبناء الشعب اليمني، وهو يواجه العدوان الأمريكي، بكل عزم وثبات، دفاعاً عن عزته وكرامته، ورفع الوصاية الأمريكية التي تحاول قوى العدوان فرضها على أبناء الشعب اليمني.

تخلل الفعالية التي شاركت فيها قيادات نسوية من الأحزاب والمكونات السياسية والاجتماعية، فقرات وأوبريت أداء زهرات الصمود.

سبأ