عين على القرآن وعين على الأحداث

أبناء وصاب السافل بذمار يحيون الذكرى السنوية للشهيد القائد

موقع أنصار الله  – ذمار– 29 رجب 1440هـ

أقيمت في مديرية وصاب السافل بذمار فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد بحضور المحافظ محمد حسين المقدشي ووكيل المحافظة جمال معوضة وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية.

وخلال الفعالية، أشار المحافظ المقدشي إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لاستلهام دروس الصمود والشجاعة في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وأشاد بدور أبناء وصاب السافل في مواجهة العدوان.. حاثا على تضافر الجهود للتحشيد والاستمرار في ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

وأكد أهمية تعزيز وحدة الصف وعوامل الصمود والحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

ودعا الناخبين في الدائرة 214 للمشاركة الفاعلة في انتخاب ممثلهم في مجلس النواب.. لافتا إلى أهمية تضافر الجهود لإنجاح العملية الانتخابية لملء المقاعد الشاغرة.

فيما أكد المشاركون على وحدة الصف ومواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.. مشيدين بانتصارات وتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

حضر الفعالية عضو مجلس الشورى عبده العلوي ومدير أمن المحافظة أحمد الشرفي ومدير المديرية فؤاد القديمي ومدير مكتب الأشغال المهندس هيصمي الهيصمي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية خالد المقدشي ونائب مدير فرع هيئة مياه الريف المهندس محمد القوسي وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبده الفقيه ومشائخ وشخصيات اجتماعية.