عين على القرآن وعين على الأحداث

مجاهدو الجيش واللجان يكبدون الجيش السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة

موقع أنصار الله  – صنعاء– 11 شعبان 1440هـ

 كبد مجاهدو الجيش واللجان الشعبية جنود الجيش السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بنجران وجيزان وعسير خلال الـ 24ساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري بنجران أن عملية مشتركة لسلاح الجو المسير ووحدة المدفعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في مراش، تكبدوا خلالها خسائر بشرية ومادية جسيمة.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان نفذت عملية أغارة على مواقع للمنافقين المرتزقة في اضيق بالبقع قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما تصدت وحدات أخرى لمحاولة تقدم فاشلة للمرتزقة في الطلعة، وكبدتهم خسائر فادحة.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان قصفت تجمعات للمنافقين في الصوح وخلف رقابة المشقوق، و في صحراء البقع قبالة نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى أن وحدة الهندسة العسكرية دمرت آلية عسكرية للمرتزقة بعبوة ناسفة في وادي آل ابو جبارة قبالة نجران، فيما تم قنص جندي سعودي في موقع المنارة بالقطاع  عينة.

وفي قطاع عسير تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم فاشلة لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة استمرت لساعات بمشاركة الطيران الحربي والتجسسي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون أي تقدم؛ بحسب المصدر.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية محملة بالمرتزقة قبالة منفذ علب ومصرع وإصابة 7منهم كانوا على متنها، كما تم دك تجمعاتهم بالمنطقة نفسها.

وفي جيزان أحبط المجاهدين الأبطال محاولة تسلل للمنافقين المرتزقة قبالة جبل قيس واستهدافهم بالمدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم.

وأضاف المصدر أن القوة المدفعية للجيش واللجان دكت تجمعات للجنود السعوديين في موقع السمنة، و في موقع المشرق، محققة إصابات مباشرة.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.