وقفة احتجاجية لأهالي شهداء مجزرة العدوان بالمخا أمام مقر الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء

 

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||

نظم أهالي شهداء مجزرة العدوان الأمريكي السعودي ، اليوم الاثنين 1 ذو القعدة 1438هـ، وقفة احتجاجية  أمام مقر الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى الثانية للمجزرة التي راح ضحيتها 125 شهيدا وأكثر من 100 جريح معظمهم نساء وأطفال.

 

واستنكرت منظمات المجتمع المدني في الوقفة التي نظمتها الدائرة الحقوقية والقانونية بالمجلس السياسي لأنصار الله، استمرار تحالف العدوان في استهداف المدنيين وارتكاب جرائم حرب ضد الإنسانية في اليمن، منددة بصمت الأمم المتحدة على جريمة استهداف مدينة العمال بالمخا ولم يصدر عنها أي إجراءات لتحقيق المسائلة في هذه الجريمة التي مر عليها عامين.

 

وحذرت منظمات المجتمع المدني في بيان من العواقب الوخيمة لاستمرار الصمت الدولي .. لافتة إلى أن عدم المسائلة وتعزيز سياسيات الإفلات من العقاب يشجع العدوان في ارتكاب مزيد من الجرائم والمجازر بحق المدنيين والأسرى  ، مطالبة بتحقيق دولي مستقل في إعدام الأسرى بمديرية موزع بتعز من قبل مرتزقة العدوان بحماية إماراتية .

 

وأكدت منظمات المجتمع المدني استمرارها في رصد وتوثيق جرائم الحرب والعمليات الإرهابية التي ترتكبها جماعات الإرهاب تحت غطاء سعودي وإمارتي.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com