الجيش السوري يوسع مناطق سيطرته باتجاه مدينة دير الزور

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||  واصلت قوات الجيش السوري تقدمها في ريف حمص الشرقي، وتمكنت من تحرير العديد من المناطق الهامة شرق مدينة السخنة باتجاه دير الزور.

 

وأفاد مصدر عسكري، بحسب وكالة سانا، أن الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة كثفت عملياتها المركزة على تحصينات ومحاور تحرك إرهابيي داعش في محيط مدينة السخنة باتجاه الشرق وأحكمت سيطرتها على تلة الاتصالات “نحو 30 كم شرق السخنة بريف حمص الشرقي”.

 

وبين المصدر أن عمليات الجيش والقوات الرديفة أسفرت أيضا عن القضاء على أعداد من إرهابيي داعش وإصابة آخرين وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم والاستيلاء على دبابة.

ونفذت وحدات من الجيش أمس عمليات مكثفة على مواقع لتنظيم داعش شمال مدينة السخنة على الطريق الدولي الواصل إلى دير الزور أسفرت عن تدمير آخر تجمعات إرهابيي داعش في عدد من النقاط الاستراتيجية.

 

وعلى محور ريف سلمية الشرقي، قضى الجيش السوري على إرهابيين من تنظيم داعش كانوا يحاولون فتح ثغرة في الطوق المحكم الذي يفرضه الجيش في منطقة وادي العذيب قرب محور صبورة-إثريا بريف سلمية الشرقي وأسفرت الاشتباكات عن مقتل 13 إرهابياً وإصابة آخرين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا