الجيش السوري يدمر مقرات وتحصينات التكفيريين في دير الزور

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||

تمكن الجيش السوري مدعوما بالطيران الحربي من تدمير مواقع وتحصينات “داعش ” في مدينة دير الزور وريفها ما أسفر عن مصرع عدد من التكفيريين وسط حالات فرار بين صفوف التكفيريين إلى ممارسة أعمال إجرامية انتقامية ضد الأهالي في مناطق انتشار المجاميع التكفيرية .

 

وحسب الوكالة العربية السورية للأنباء “سانا” فان الطيران الحربي وسلاح المدفعية دمرا مقرات وأوكارا “داعش” في غارات ورمايات دقيقة على تجمعاتهم وتحصيناتهم في منطقة البانوراما والثردة ومحيط المطار والمقابر وحويجة صكر وحيي الرشدية والحويقة.

 

واضافت “سانا”  إن الغارات الجوية والرمايات المدفعية طالت محاور تحرك ونقاط تجمع التكفيريين في قرى الحصان والجنينة وعياش والخريطة والطريف وعين البوجمعة بريف دير الزور.

 

وأشارت الوكالة الى أن وحدات من الجيش خاضت اشتباكات متقطعة مع مجموعات تكفيرية في البغيلية والرشدية والمقابر ومحيط المطار أسفرت عن القضاء على عدد من التكفيريين وإصابة آخرين.

 

إلى ذلك نقلت وكالة سانا عن مصادر أهلية إفادتها عن فرار أكثر من 30 تكفيريا من التنظيم من مدينة البوكمال وقام التنظيم على إثرها بنصب حواجز في المدينة وعلى أطرافها بغية إلقاء القبض عليهم وزجهم عنوة في المعارك لتعويض النقص في صفوفه بعد خسائره الفادحة جراء عمليات الجيش العربي السوري ضد تجمعاته وازدياد حالات الفرار بين صفوفه.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا