نواب من الكنيست الصهيوني يقتحمون المسجد الاقصى بحراسة قوات العدو ومستوطنون صهاينة يقتحمون قبر يوسف

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||

اقتحم نواب من الكنيست الإسرائيلي الثلاثاء المسجد الأقصى في ظل حراسة وحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي حسب ما نقلة موقع المنار.

 

وكان المئات من المستوطنين قد اقتحموا قبر يوسف في مدينة نابلس بالضفة الغربية الفلسطينية المحتلة مساء الاثنين لأداء طقوسهم، وذلك أيضا بحماية قوات الإحتلال الاسرائيلي.

 

يذكر ان المستوطنين يقومون بصورة متكررة باقتحام الاماكن المقدسة في الاراضي المحتلة بحراسة قوات الاحتلال، في تصرفات استفزازية للفلسطينيين، بما يخالف كل الاعراف والقوانين الدولية التي تضفي الحماية على المقدسات في فلسطين لا سيما في ظل الاحتلال.

 

الى ذلك اقتحم المئات من المستوطنين قبر يوسف في مدينة نابلس بالضفة الغربية الفلسطينية المحتلة مساء الاثنين لأداء طقوسهم، وذلك بحماية قوات الإحتلال الإسرائيلي ،حسب ما نقلته وكالة فلسطين اليوم

 

يذكر ان قوات الاحتلال تقوم بصورة شبه يومية باعتقالات ومداهمات في مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلتين، كما يكرر المستوطنون اعتدءاتتهم على الاماكن المقدسة في فلسطين.

 

من جهة ثانية، نفذت قوات العدو الاسرائيلي حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية الفلسطينية المحتلة.

 

واشارت مصادر فلسطينية الى ان “قوات الاحتلال أطلقت النار على شابين قرب مخيم بلاطة في الضفة الغربية ما ادى الى اصابتهما بجروح”، وتابعت ان “قوات الاحتلال كانت تنصب كمينا لاحد الشبان في المنطقة وتحاول اعتقاله”.

 

ولفتت المصادر الى ان “قوات الاحتلال قامت باعتقال 6 فلسطينيين مساء الاثنين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة”.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا