لقاء قبلي لمشائخ جماعة بمحافظة صعدة

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  عقد بمحافظة صعدة اليوم لقاء قبلي لمشائخ ووجهاء قبائل جماعة في إطار تعزيز الصمود في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض.

 

واستنكر المشاركون في اللقاء الذي حضره المشائخ والوجاهات الإجتماعية من أبناء المناطق الشمالية بصعدة، الجريمة الدنيئة التي أقدم عليها أحد مرتزقة العدوان باغتصاب امرأة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

 

وأوضح رئيس اللجنة الثورية العليا أن جريمة اغتصاب هذه المرأة يكشف دناءة تحالف العدوان ومرتزقته ونوياهم في إذلال الشعب اليمني وامتهان كرامة اليمنيين وتدنيس أعراضهم ونهب ثرواتهم.

 

وأشاد بصمود قبائل جماعة خلال أكثر من ثلاثة أعوام من العدوان السعودي الأمريكي .. مشيرا إلى الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق اليمنيين أرضا وإنسانا.

 

ولفت محمد علي الحوثي إلى دور المشائخ في مواجهة العدوان وتقديم التضحيات للحفاظ على كرامة الشعب اليمني وسيادته .. مشدداً على أهمية اضطلاع كافة القبائل بدورها في رفد الجبهات .

 

فيما ندد محافظ صعدة بجريمة اغتصاب امرأة بالخوخة من قبل أحد مرتزقة العدوان. . وقال ” لاغرابة فيما يعمله الغزاة والمحتلين  فتلك ثقافتهم وهذا ما يريدونه إن تمكنوا أكثر.”.

 

وثمن جهود مشائخ جماعة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم على مدى أكثر من ثلاثة أعوام.

 

من جانبهم أكد مشائخ ووجهاء جماعة وقوفهم إلى جانب الوطن والمرابطين في جبهات العزة والكرامة وتقديم الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامة وأمن واستقرار أبناءه.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا