مسيرة حاشدة بصعدة وفاء للشهيد القائد واستنكارا لجرائم العدوان (صور)

موقع أنصار الله || أخبار محلية || خرج أبناء محافظة صعدة صباح اليوم الإثنين  في مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة صعدة وفاء للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه ، واستنكارا للجرائم الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم بحق المواطنين واخرها جريمة انتهاك عرض فتاة الخوخة بمحافظة الحديدة  .

 

 

وفي المسيرة التي شارك فيها رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي والسلطة المحلية بالمحافظة  وجموع غفيرة من أبناء المحافظة ، أشاد الحوثي بمواقف ابناء صعدة الصامدون وبالحشد الكبير الذي جاء من مختلف مديريات المحافظة وفاء للشهيد القائد،  واستنكار لجرائم العدوان الغاشم الذي دخل عامه الرابع.

 

 

واستعرض رئيس الثورية العليا صورا من عطاء الشهيد القائد وصموده وجهاده واحسانه ومواقفه الرجولية في وجه طغاة الأرض المستكبرين معتبرا ان ماشعبنا اليمني فيه من عزة وكرامة واباء هي من بركات الله تعالى وبركات جهوده  وجهاده ، حيث كان رجل المرحلة بكل ما للكلمة من معنى .

 

 

كما اكد على أن الصمود في وجه العدوان الغاشم مستمرا مهما كانت التضحيات مشيدا بجهود الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين الرجولة والبطولة وعلى رأسهم القوة الصاروخية التي تنكل بالعدو في عقر داره وتذيقهم من بأس الله  .

 

 

بيان المسيرة الجماهيرية اكد على أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للشعب اليمني كما كانت في المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد.

 

 

كما اوضح ايضا أن أمريكا بكل جبروتها وطغيانها ستظل قشة ولن ينظر لها الشعب اليمني العظيم اكبر من هذا ،، مشيرا الى أن الهزيمة ستبقى ملازمة للعدوان ولن يحصد سواها وستتحرك قوافل الرجال والمال لاسناد رجال الله في كل ميادين العزة والكرامة .

 

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا