عين على القرآن وعين على الأحداث

مراسيم عزاء نسائية بأمانة العاصمة في استشهاد الرئيس المجاهد صالح الصماد (صور)

موقع أنصار الله || أخبار محلية || أقيمت بأمانة العاصمة عصر اليوممراسيم عزاء نسائية حاشدة في استشهاد الرئيس صالح الصماد بحضور وزيرة الدولة رضيه عبدالله وأسرتي السيد  القائد والشهيد الرئيس الصماد.

 

وخلال مراسيم العزاء الذي نظمه المكتب السياسي لانصار الله بالتعاون مع الهيئة النسائية وشارك فيه قيادات نسوية من الاحزاب والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني.. قدمت التواشيح الدينية وتم قراءة الفاتحة ترحماً لروح فقد الوطن الشهيد الرئيس الصماد وكل شهداء الوطن.

 

وأكدت كلمتا عضو المكتب السياسي لأنصار الله حليمه جحاف وشقيقة السيد القائد أن الشهيد الرئيس الصماد مثل النموذج الأمثل للتضحية والعطاء.

 

وأشارتا إلى أن الشهيد الرئيس الصماد تولى قيادة اليمنفي فترة مفصلية يتعرض فيها الشعب اليمني لعدوان وحصار ظالم منذ أكثر من ثلاثة أعوام.

 

كما أكدتا أن اليمنيين ماضون على درب ونهج الشهيد الرئيس الصماد وسيكملون مشروعة الوطني يد تحمي.. يد تبني، وحملتا قوى العدوان ومرتزقتهم وعلى رأسها أمريكا المسئولية الكاملة في ارتكابها جريمة اغتيال الشهيد الرئيس الصماد وكل الجرائم التي ترتكب بحق الشعب اليمني.

 

ودعتا كافة القبائل وأبناء الشعب اليمني إلى الاستمرار في الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

 

سبـأ

تليقرام انصار الله