عين على القرآن وعين على الأحداث

إحراق مخزن أسلحة وقصف صاروخي ومدفعي مكثف على مواقع العدو في ما وراء الحدود

موقع أنصار الله – نجران/جيزان/عسير– 19 شوال 1439هـ

 

أحرق مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الثلاثاء، مخزن أسلحة ودكت القوة الصاروخية والمدفعية عدد من مواقع العدو السعودي بنجران وجيزان وعسير مخلفة إصابات مباشرة.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت بقصف مدفعي مخزن أسلحة للجيش السعودي في موقع حماية الهجلة بنجران ودوي انفجارات في الموقع.

وأضاف المصدر أن قصفا صاروخيا ومدفعيا دك تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع وغرب وشرق موقع السديس بنجران، كما تم قصف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر.

وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية استهدفت تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقعي المعريضة والعمود، ودكت مرابض مدفعية الجيش السعودي في جبل قيس، و مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في جبل جحفان ورقاباته في جيزان ونشوب حريق في المكان.

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية قصفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وفي مجازة بعسير بصلية صواريخ كاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية، محققة إصابات مباشرة.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت، اليوم، صاروخا باليستيا من طراز بدر1 على مدينة الملك فيصل العسكرية في خميس بعسير.

كما نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، اليوم، عمليتين هجوميتين على مواقع العدو شرق موقع نهوقة، و في صحراء البقع مكبدة العدو خسائر بشرية ومادية جسيمة.