أبناء صعدة يخرجون بمسيرة حاشدة تحت شعار “بدمائنا نصون أعراضنا”

موقع أنصار الله – صعدة – 19 ذوالقعدة 1439هـ

خرجت بمدينة صعدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار ” بدمائنا نصون أعراضنا “، شاركت فيها حشود كبيرة من أبناء مختلف مديريات المحافظة تقدمها العلماء و الشخصيات الإجتماعية والثقافية .

وفي المسيرة الحاشدة التي تعالت فيها الهتافات الغاضبة تجاه الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته بحق الشعب اليمني ، رفع المشاركون اللافتات المنددة بجريمة العدوان المشينة المتمثلة باختطاف النساء في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة .

وفي كلمة مشائخ ووجهاء المحافظة أدان الشيخ أحسن عثمان العلابي الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان الإجرامي وخصوصاً جريمة اختطاف النساء في التحيتا مؤكداً أنها تجاوزت بدناءتها العيب الأسود ،، داعيا قبائل اليمن إلى النكف والنفير العام نحو جبهات العزة والكرامة ، مؤكداً أن الدماء هي من تصون الأعراض وتحفظ الهوية والكرامة .

فيما لفت بيان صادر عن المسيرة إلى أن اختطاف النساء يعد عيباً أسوداً ويكشف مشروع الغزاة والمحتلين في انتهاك الأرض والعرض ، مشيراً إلى أن من يتثاقل في تحمل مسؤوليته والدفاع عن أرضه ودينه ووطنه سيناله بطش الغزاة والمحتلين ، مؤكداً أن من لم يدافع عن أرضه لن يذود عن عرضه .

كما أكد البيان الوفاء للسيد القائد وتلبية ندائه في الوقوف إلى جانب أبناء تهامة الوفاء في التصدي للغزاة والمحتلين ومرتزقتهم ، داعياً إلى استمرار حملة التبرع لسلاح الجو المسير ليواصل عملياته النوعية في دك معاقل الغزاة والتنكيل بهم .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا