وقفات احتجاجيه لطلاب المراكز الصيفية بالحديدة تنديدا بمجزرة طلاب ضحيان

موقع أنصار الله  – الحديدة –  29 ذو القعدة 1439هـ

 

نظم طلاب المراكز الصيفية في مديريات الزهرة والقناوص والزيدية والمغلاف بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفات  احتجاجية مندده باستمرار جرائم العدوان الامريكي السعودي واستهدافه لابناء الشعب اليمني والتي كان اخرها الجريمة المروعة بحق الطلاب في مديرية ضحيان محافظة صعده.

 

وفي الوقفات التي رفعت فيها اللافتات المعبرة عن الرفض والاستنكار لكل الجرائم التي يمارسها العدوان السعودي الامريكي بحق اليمنيين وذلك في تحد واضح لكل القيم والقوانين والاعراف.

 

وخلال الوقفات عبر الطلاب عن بالغ ادانتهم وعظيم استنكارهم للجريمة البشعة والمروعة التي ارتكبها العدوان السعودي الامريكي بحق  الطلاب في منطقة ضحيان بمحافظة صعده بالإضافة الى جرائمه المستمرة بحق المدنيين واستهدافه المباشر للأبرياء من ابناء الشعب اليمني.

 

وفي الوقفات اكد الطلاب المشاركون ان استمرار انتهاكات وجرائم العدوان السعودي الامريكي وبغطاء دولي يمثل انتهاكا صارخا لكل المواثيق والقوانين الدولية.

 

وحمل الطلاب المشاركون في الوقفات الامم المتحدة ومجلس حقوق الانسان المسؤولية الكاملة عن التخاذل جراء جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق ابناء الشعب اليمني داعين كافة المنظمات الحقوقية والانسانية وجميع احرار العالم الى الوقوف وايقاف انتهاكات وجرائم العدوان السعودي الإماراتي الامريكي الذي استهدف كل مقومات الحياة الانسانية في الشعب اليمني.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا