اجتماع بصعدة يناقش النشاط المالي للمحافظة

موقع أنصار الله  –  صعدة  – 16 ذو الحجة 1439هـ

 

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض ووكيل وزارة المالية لقطاع التنظيم عبد السلام المحضوري النشاط المالي للمحافظة للعام 2018م .

 

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير عام التنظيم بوزارة المالية جمال أحمد العقاري وضم عددا من مدراء الإدارات والوحدات والأقسام بمكتب المالية بالمحافظة التقارير المرفوعة من مدير مكتب المالية بصعدة أحمد راجح حول مستوى سير العمل ومستوى الإيرادات والمصروفات ، بالإضافة إلى ما تتعرض له المنشآت المالية المجمع المالي والبنوك من تدمير كلي نتيجة استهدافها من قبل طيران العدوان.

 

وفي الإجتماع تطرق المحافظ عوض إلى الوضع الإستثنائي التي تمر به المحافظة وشحة الموازنة نتيجة استمرار العدوان والحصار..لافتا إلى ما تعرضت له البنية التحتية من تدمير شامل بما فيها المنشآت المالية والبنوك مما أثر على نشاط القطاع المالي .

 

من جانبه أشار وكيل وزارة المالية لقطاع التنظيم إلى أهمية استشعار الجميع للمسؤولية خاصة في ظل استمرار العدوان من اجل تحسين الأداء.. لافتا إلى أن قيادة وزارة المالية تعمل جاهدة على معالجة الوضع المالي بمحافظة صعدة بعد تدمير البنك المركزي والمجمع المالي وبنك اليمني للإنشاء والتعمير وبنك التسليف الزراعي .

 

وأكد أن الوزارة تسعى إلى إيجاد معالجات وحلول فيما يخص التوريد والصرف بالطرق القانونية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإيجاد حلول ومعالجات لمزاولة نشاط فرع البنك في مقرات بديلة بعد تدمير المبنى من أجل تسهيل عملية التوريد والصرف .

 

حضر الإجتماع مدير عام مكتب الضرائب منصور جمعان ومدير الوحدة الحسابية محسن غرسان.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا