عين على القرآن وعين على الأحداث

محافظ حجة يدشن حملة نزول ميداني للرقابة على الاسعار

موقع أنصار الله  – حجة – 22 ربيع الأول1440هـ

 

دشن محافظ حجة هلال عبده الصوفي اليوم حملة النزول الميدانية إلى الأسواق العامة والمحال التجارية بهدف الحد من التلاعب بالأسعار .

 

وفي التدشين بحضور مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس.. وجه المحافظ الصوفي بإغلاق عدد من المحلات التجارية لعدم إلتزام أصحابها بالأسعار الرسمية للسلع الغذائية المحددة من وزارة الصناعة والتجارة.

 

كما وجه الجهات المختصة بتحرير محاضر ضبط للمخالفين تمهيداً لرفعها للقضاء لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم ومحاسبتهم.

 

وأكد المحافظ الصوفي، ضرورة تعاون الجميع لإنجاح الحملة وضبط الاختلالات السعرية ووضع حد للمتاجرة بأقوات المواطنين .. لافتا إلى أن الحملة ستشمل جميع الاسواق في عموم المديريات.

 

وحذر محافظ حجة التجار من أي تجاوزات في عدم الالتزام بقوائم التسعيرات الرسمية أو عدم اشهارها وعرضها في متاجرهم .. مشيرا إلى أن أي تجاوزات بهذا الشأن سيتم إتخاذ العقوبات على المخالفين وفقا للقانون.

 

من جانبه أشار مدير مكتب الصناعة بالمحافظة يحيى الهبيط ونائب مدير المكتب لشئون الرقابة محمود وهبان إلى أن تنفيذ مثل هذه الحملات التفتيشية تأتي تنفيذا لتوجيهات الوزارة وقيادة المحافظة بهدف الحد من التلاعب بالأسعار والغش التجاري.

 

ولفتا إلى أن المكتب ينفذ حملات تفتيشية بين الفينة والأخرى وفي فترات متعددة كل شهر بما يضمن الحد من التلاعب ومراقبة حركات البيع والشراء وعدم ارتفاع الأسعار غير المبررة.

 

حضر التدشين مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي عبدالرحمن الملحاني ومدير مكتب الإعلام إبراهيم هاشم شرف ومدير العلاقات العامة مراد شلي ونائب المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبدالقوي عبده ومدير أمن المدينة الرائد محمد سلبة وعدد من مسئولي المحافظة.

تليقرام انصار الله