احد عناصر العدوان السعودي الأمريكي يفجر نفسه في جموع المصلين بمسجد البليلي بصنعاء

فجر أنتحاري من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم نفسه في جموع المصلين بعيد الأضحى المبارك في جامع البليلي بمنطقة الصافية بالعاصمة صنعاء ، ما أدى إلى استشهاد 10 مواطنين وإصابة 22 اخرين في حصيلة أولية .

وأوضحت مصادر أمنية أن مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم أدخلوا عبوة ناسفة إلى احد الصناديق المخصصة للأحذية وعند انفجارها لم تخلف سوى عدد من الجرحى أدى إلى خروج الناس من المسجد وفيما كان عشرات المصلين يتدافعون للخروج من المسجد فجر أحد عناصر الاستخبارات السعودية الأمريكية نفسه في جموع المصلين ما أدى إلى استشهاد عشرة منهم بينهم أطفال وجرح أكثر من عشرين أخرين في حصيلة غير نهائية .

وهكذا دأب النظام السعودي الداعشي وحليفه الأمريكي الصهيوني منذ سنوات على تفجير المصلين في المساجد خصوصاً منذ بدء العدوان الغاشم على اليمن ، مرتكباً جرائم بشعة بطائراته العدوانية وبعناصر الاسختباراتية المرتزقة ذوو الفكر التكفيري الداعشي .

ودعت الأجهزة الأمنية بالعاصمة صنعاء وكل المحافظات اليمنية الشعب اليمني إلى أخذ الحيطة والحذر والتعامل بوعي وحزم مع العناصر الإجرامية التي تعمل مع العدو السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم في قتل المواطنين وسفك دماء الأطفال والنساء والمصلين ، وإلى التعاون مع أفراد الجيش واللجان الشعبية في ضبط تلك العناصر التكفيرية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا