عين على القرآن وعين على الأحداث

الحرس الثوري  الايراني  يزود زوارقه السريعة بتكنولوجيا التخفي

|| أخبار عربية ودولية ||

اعلن قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الادميرال عليرضا تنكسيري، امس الاثنين، ان حرس الثورة الاسلامية يعتزم تزويد الزوارق السريعة التابعة له في الخليج الفارسي بتكنولوجيا التخفي حتى لا يرصدها الرادار وكذلك بقاذفات صواريخ جديدة.

واضاف الأميرال تنكسيري في تصريح لوكالة “ارنا” اننا “نحاول زيادة قدرات زوارق الحرس السريعة وتجهيزها بتكنولوجيا التخفي لتسهيل عملياتها فضلا عن إن الزوارق السريعة ستجهز بصواريخ جديدة وستصل سرعتها إلى 80 عقدة في الساعة.

 

وفي جانب اخر من تصريحاته اشار الى ان حرس الثورة الاسلامية يرصد جميع تحركات الاسطول البحري الامريكي في الخليج الفارسي وقال : الاجانب متواجدون في المنطقة ولكن ليس في مياهنا، هذا فضلا عن انهم لا يتواجدون في المياه التي تخضع لمراقبتنا ايضا، انهم متواجدون في مياه الدول الاخرى.

 

وجدد التاكيد على ان جميع تحركات القوات والاساطيل الاجنبية تخضع لرصد تام من قبل القوات الايرانية واضاف : لقد اعلنا مرارا وتكرار لدول المنطقة باننا مستعدون وقادرون على ضمان امن منطقة الخليج الفارسي بمساعدة الدول الاخرى.

 

واشار الى ان تواجد الاجانب في المنطقة يثير الكثير من المشاكل الامنية وقال : ان تعرضت احدى البارجات النووية لمشكلة في المنطقة فانها سضر بشكل كبير على البيئة لاسيما في خليج مغلق، وهذه الاضرار ستستمر لسنين عديدة .

 

وتابع قائلا : اننا مسلمون ونمد يد الاخوة لاشقائنا المسلمين ، فمن المخزي لهذه الدول ان تكون تابعة للاجانب.

تليقرام انصار الله