أبناء الجراحي بالحديدة ينددون بخطوات التطبيع مع الكيان الصهيوني

موقع أنصار الله  – الحديدة– 28 جمادى الثانية 1440هـ

نظم أبناء مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بخروقات العدوان لاتفاق السويد، والبراءة من الخونة ورفضا للتطبيع.

واستنكر المشاركون في الوقفة التي شاركها حشد كبيرة من أبناء عزلة الركب اللقاءات المشبوهة بين حكومة الفار هادي والكيان الصهيوني في مؤتمر وارسو والتي لا تمثل الشعب اليمني.

وأعلن أبناء قبائل الجراحي وقوفهم القوي والمستمر في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقته على اليمن حتى يتحقق النصر ويندحر الغزاة عن اليمن وشعبها الصابر والصامد.

ودعا بيان صادر عن الوقفة إلى التحرك لرفد جبهات العزة والشرف بالرجال والمال لمواجهة العدوان .. مؤكدا وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في قضيته المركزية.

كما دعا البيان من لا يزالون في حضن المعتدين ان ينظروا لما اقدم عليه وزير مرتزقة الرياض المسمى اليماني وان يراجعوا مواقفهم وان  يحكموا عقولهم هذا ان بقي لهم عقول تستشعر مايمر به الوطن، وان يعودوا الى الوقوف في صف الوطن ضد كل مايحاك به من مؤامرات  وقد رءوا بأم اعينهم ومما لا يدع مجال للشك ان من يسمون انفسهم بالشرعية  ليسوا الا ادوات رخيصة  بيد اعداء اليمن والأمة اجمع.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com