عين على القرآن وعين على الأحداث

قبائل ملحان بالمحويت تبارك تفعيل وثيقة الشرف القبلي وتؤكد استمرار النفير العام

موقع أنصار الله  – المحويت– 30 جمادى الثانية 1440هـ

باركت قبائل مديرية ملحان بمحافظة المحويت في لقاء قبلي اليوم مخرجات اللقاء الموسع لمشائخ وحكماء ووجهاء قبائل اليمن، وتدشين تنفيذ وثيقة الشرف القبلي.

وأكد ابناء ملحان في الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة الشيخ محمد البصل، ومسؤول الوحدة السياسية بالمحافظة علي حسين شرف الدين، وعدد من مشائخ ووجهاء وعقال ومسؤولي المديرية رفضهم لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني .. مستنكرين مشاركة وزير خارجية حكومة المرتزقة في مؤتمر وارسو والذي يعد أحد محطات التآمر على الشعوب العربية والإسلامية وفي المقدمة القضية والشعب الفلسطيني.

وجددت قبائل ملحان الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم وإفشال مخططاتهم والانتصار للوطن.

واختتمت الوقفتين المسلحتين والمسيرة الحاشدة ببيانات صادرة عن المشاركين، أعلنوا فيها براءتهم من كل الخونة والعملاء ومرتزقة تحالف العدوان، مستنكرين تورط الأنظمة العربية الإسلامية في مستنقع التطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل، واستمرار جرائم العدوان وخروقات مرتزقته في محافظة الحديدة.

وجدد المشاركون الدعوة للمغرر بهم من اليمنيين المتواجدين في صفوف العدوان، للعودة إلى وطنهم والوقوف مع شعبهم، واستغلال قرار العفو العام، مستنكرين ما حدث مؤخراً في محافظة حجة، والتحاق ضعيفي النفوس وعبيد الريال السعودي في عزلة العبيسة بمديرية كشر بركب العمالة والإرتزاق وتورطهم في فتح جبهة داخلية جديدة كانت سبب في هلاكهم وباءت بالفشل لأنها مخططات عدوانية باطلة تخدم الأعداء وتستهدف أمن واستقرار اليمن واليمنيين.

وبارك المشاركون التفعيل الفوري لبنود وثيقة الشرف القبلي، مؤكدين إستمرارهم في حالة النفير العام للتحشيد ورفد ودعم الجبهات بالرجال والمال والقوافل الغذائية.

يُذكر أن مختلف مديريات محافظة المحويت، تعيش حالة نفير متواصل بتنفيذ الوقفات المسلحة والتحشيد للجبهات، لتعزيز صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان ومخططاته ومشاريعه، وتأكيداً على تمسكهم بالدفاع عن قضيتهم العادلة حتى النصر، تزامناً مع قرب حلول ذكرى أربعة أعوام من الصمود 26 مارس 2019م.

 

تليقرام انصار الله