عين على القرآن وعين على الأحداث

قافلة وفعاليات ثقافية بإب بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد وأربعة أعوام من الصمود

موقع أنصار الله  – إب– 27 رجب 1440هـ

سير أبناء مديريات النادرة ويريم والسدة بمحافظة إب، اليوم، قافلة مالية وغذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية للمرابطين في جبهة دمت بمحافظة الضالع .

وخلال القافلة التي تقدمها مدراء عموم المديريات النادرة خالد الكهالي ويريم محمد الشامي والسدة أكرم الصيادي ومسؤول المربع الشمالي علي الحماس أكد القائمون على القافلة أن هذه القافلة المتواضعة تعد جزء من الوفاء والعرفان بالجميل لمن صنعوا لنا الفخر والإعتزاز وداسوا بأقدامهم اليمانية الأصيلة أنوف المستكبرين والطغاة والمعتدين .

وفي مديرية المخادر أقيمت فعالية ثقافية إحياء لذكرى استشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، أكد فيها وكيل المحافظة عبدالرحمن الزكري أن الشهيد القائد مسيرة عطاء لا يمكن إيجاز ولو القليل منها في مناسبة او كلمة ولعل صمود هذا الشعب وتصديه لجبابرة الأرض بل وإسقاط تلك الخرفات التي صنعوها لأنفسهم بأنهم لا يقهروا فجاء هذا الشهيد القائد وأحياء في نفوس هذا الشعب او جزء منه الكرامة والجهاد وأعادهم الى المنهج الإسلامي الحق ولهذا ما  يسطره اليوم اليمنيون ضد العدوان طوال أربعة أعوام ثمرة من ثماره .

وفي مدرسة اليرموك في عزلة الحوج القبلي بريف إب أقيمت وقفة طلابية لإحياء ذكرى الصمود الرابعة والإستعداد لدخول العام الخامس بعزيمة لا تلين وإصرارا على مواصلة طريق التحرر والإستقلال ومجابهة هذا العدوان الغاشم ، وندد المشاركون بجرائم العدوان والصمت التخاذل الدولي الذي انحاز لصالح القاتل على حساب شعب مظلوم .

وفي مدرسة الثورة بالمشنة أقامت الوحدة الإجتماعية لأنصار الله وقفتين نسائية وطلابية إحياءا للذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد قرين القران الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ، وإحياء لمرور أربعة أعوام من الصمود والثبات في وجه العدوان الغاشم .

وأهابت المشاركات في الوقفتين من خلال كلماتهن بكل يمني حر وشريف إلى الإستمرار في الصمود والتصدي للعدوان من خلال رفد الجبهات والتحشيد ضد هذا العدوان ومرتزقته وليكن العام الخامس عام النصر والتمكين لليمنين وعام الخزي والهزيمة للعدوان ومرتزقته .

تليقرام انصار الله