عين على القرآن وعين على الأحداث

فعالية بذمار في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي

موقع أنصار الله  – صنعاء– 28 رجب 1440هـ

أقيمت بمحافظة ذمار اليوم فعالية لإحياء ذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أشار المحافظ محمد حسين المقدشي إلى ما تميز به الشهيد القائد من صفات قيادية وتضحياته في نشر مشروعه المستمد من ثقافة القرآن .. لافتا إلى أهمية السير على نهجه للنهوض بالأمة ومقارعة قوى الظلم والاستكبار.

وأشاد بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وفي مقدمتهم أبناء محافظة ذمار .. مشيرا إلى أن أبناء ذمار أصحاب قول وفعل ولا توجد قرية إلا ومنها شهداء.

وحث محافظ ذمار على استمرار الثبات والصمود في مواجهة العدوان ومخططاته حتى يتحقق النصر.

فيما أشار مشرف المحافظة فاضل الشرقي إلى أهمية استلهام دروس الصبر والصمود من حياة الشهيد القائد .. مستعرضا مناقبه وشجاعته وحكمته وأخلاقه.

ولفت إلى أهمية مشروع المسيرة القرآنية في تعزيز وحدة الأمة ورفعتها وعزتها وقوتها في مواجهة أعدائها باعتبار ذلك منظومة متكاملة من البرامج والخطط القادرة على مقاومة الظروف والتكيف مع المتغيرات والنظم الإدارية والتنظيمية للنهوض بواقع الأمة.

وأكد الشرقي أن نهج المسيرة القرآنية ليس طائفيا ولا عرقيا ولا مناطقيا، ولا مكان فيه للنفاق والأحقاد والمكايدة وأن الانتماء إليه لا يكون شكليا أو ماديا، إنما انتماء قرآنيا يتجسد ثقافة وخلقا وسلوكا وعملا.

حضر الفعالية التي تخللها قصيدة شعرية وفقرة إنشادية، وكلاء المحافظة محسن هارون وفهد المروني وعباس العمدي ومحمد عبدالرزاق ورئيس جامعة ذمار الدكتور طالب النهاري ونائبه الدكتور نصر الحجيلي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وعضو مجلس الشورى عبده العلوي وعدد من قيادات وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية ووجهاء وشخصيات اجتماعية.

تليقرام انصار الله