عين على القرآن وعين على الأحداث

وزارة الداخلية تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد (صور)

موقع أنصار الله  – صنعاء – 1شعبان 1440هـ

نظمت وزارة الداخلية، اليوم السبت، فعالية في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

وفي الفعالية التي حضرها قادة وزارة الداخلية وعدد من ضباط وأفراد الوزارة استعرض الدكتور قيس الطل لمحة عن الواقع الذي تعيشه الأمة من هوان وذل.

وتطرق إلى مساعي أمريكا وقوى الاستكبار العالمي للسيطرة على البلدان العربية والإسلامية ، في ظل صمت واستكانة عربية، وهو ما دفع الشهيد القائد للتحرك واستنهاض الأمة لمواجهة أعدائها.

ولفت الدكتور الطل إلى أن مشروع الشهيد القائد مشروع نهضة للأمة .. مبينا أن ملامح هذا المشروع وثماره بدت واضحة وأصبحت رقما صعبا بين دول العالم بصمود اليمنيين في وجه العدوان الذي تشنه أمريكا وحلفاؤها بمختلف الأسلحة والإمكانيات.

وأشار إلى أن اليمن أصبح قادر في ظل العدوان والحصار، على تصنيع الأسلحة التي يدافع بها عن الشعب اليمني.

وكان مدير مركز الإعلام الأمني في إدارة التوجيه والعلاقات بوزارة الداخلية أكد أن إحياء الشعب اليمني لذكرى الشهيد القائد، تعبير صادق عن تمسك اليمنيين بالمشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد وتذكير بمعالم المشروع وأهدافه وتأكيدا على المضي في طريق العزة والكرامة الذي رسمه الشهيد القائد وحمل لواءه وقاد مسيرته السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

تخلل الفعالية قصائد شعرية للشاعر عبد الباري عبيد والشاعر أحمد المهدي والشاعر محمد الحربي، أنشودة لفرقة الشهيد القائد وفيلم وثائقي بعنوان “مظلومية وانتصار”.

تليقرام انصار الله