عين على القرآن وعين على الأحداث

الأحزاب المناهضة للعدوان تدعو الجيش للرد على جريمة العدوان في سعوان

موقع أنصار الله  – صنعاء– 2 شعبان 1440هـ

دعا تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان، الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية إلى الرد على جريمة العدو السعودي الإماراتي الأمريكي .. مجدداً الدعم الكامل والمطلق للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية حتى دحر العدوان .

وأدان التكتل في بيان صادر عنه الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان بحق المدنيين في حي سكني بمنطقة سعوان بأمانة العاصمة وأدت إلى استشهاد وإصابة العشرات معظمهم طالبات مدرسة الشهيد الراعي.

واعتبر البيان هذه الجريمة، استمرارا لجرائم الحرب والإبادة الجماعية بحق الشعب اليمني وإضافة لسلسلة الجرائم التي لا تنطبق على معايير الحروب وتتنافى مع الأخلاقيات والعهود والمواثيق والقوانين الدولية والحقوقية والإنسانية.

ودعا البيان المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية إلى الاضطلاع بدورها وإدانة هذه الجرائم والعمل على خلق رأي عام دولي مناهض للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن والمطالبة بسرعة إيقافه.

كما دعا البيان القوى السياسية بمختلف توجهاتها والشعب اليمني وقبائله إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح لردع العدوان ورفع وتيرة الاستعداد سياسياً وعسكرياً لمواجهة العام الخامس من العدوان.

 

سبـأ

 

تليقرام انصار الله