عين على القرآن وعين على الأحداث

محافظة إب تسير قافلة مالية وعينية دعماً للمجاهدين (صور)

موقع أنصار الله  – إب– 10 شعبان 1440هـ

سيرت السلطة المحلية والوحدة الاجتماعية وعدد من التجار والشخصيات الاجتماعية بمحافظة إب اليوم القافلة المالية والعينية السابعة دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والشرف.

وتشمل القافلة مواد غذائية ومواشي وملابس بالإضافة إلى مبالغ مالية تقدر بثلاثين مليون ريال .

وخلال تسيير القافلة أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح أن الوطن سيظل في أمن وسلام واستقرار بفضل وعي الجميع وتكاتفهم ومؤازرتهم للجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن حياض الوطن ويقدمون التضحيات في سبيل العزة والكرامة.

وأشار إلى أن أبناء محافظة إب يرفضون العدوان ويقفون في صف الوطن ولن ينجروا أبدا للإغراءات التي يقدمها العدوان لتمرير مخططاته وأجندته التدميرية  التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا .

ولفت المحافظ صلاح أن تسيير هذه القافلة هو أقل واجب تجاه المرابطين في الجبهات ورسالة أننا نقف الى جانبهم شامخين اعزاء بفضل تضحياتهم واستبسالهم في الجبهات والثغور .

وقال” نحن اليوم نحشد للجبهات ونرسل القوافل ونفتتح مشاريع وسنفتتح جامعة جديدة في إب في إطار مشروع الرئيس الراحل صالح الصماد يدا تحمي ويدا تبني” .

وأهاب محافظ إب بالجميع تقديم المزيد من الدعم والمساندة بالرجال وقوافل العتاد والعطاء للجبهات للانتصار للوطن ورفض العدوان والوصاية والتدخل في شئون البلد .

من جانبه أشار يحيى القاسمي أن هذه القافلة تمثل رسالة قوية للعدوان بتلاحم جميع أبناء الوطن ووقوفها صفا واحد ضد العدوان ..مؤكدا أن هذا العام سيكون عام الانتصارات على قوى العدوان ومرتزقتهم .

فيما ثمن مسئول دائرة الإمداد التابعة لوزارة الدفاع العميد محمد القمازي جهود السلطة المحلية وكافة المساهمين في تقديم هذه القافلة باسم أبناء محافظة إب الاوفياء.

وأشار إلى أن القيادة الثورية و السياسية تستمد دعمها من الشعب بينما يستمد المرتزقة دعمهم من قوى العدوان .

بدوره أشار الشيخ محمد العواضي في كلمة المشايخ والأعيان بالمحافظة استعداد الجميع لتقديم المزيد والمزيد من الدعم للمرابطين في جبهات العزة والبطولة وانه سيتبع هذه القافلة عدة قوافل جديدة خلال الفترة القادمة من هذا العام .

حضر تسيير القافلة وكيل المحافظة صالح حاجب وعدد من المسئولين والمشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة .

تليقرام انصار الله