استخدام العدو الأمريكي السعودي الصهيوني لأسلحة محرمة دولياً في عدوانهم على اليمن

 

 

 

 

لازال تحالف العدوان السعودي الأمريكي بتعاون من بعض اليمنيين الذين خانوا وطنهم وشعبهم يمارسون أبشع صور جرائم الإبادة بحق الشعب اليمني لمجرد أنه رفض الخضوع لجبروتهم وطغيانهم واستخدموا بحقه جميع أنواع الأسلحة المحرمة.

وهذه صور ﻷحد المواطنين الذين تعرضوا ﻹصابة أدهشت الأطباء وأكدت استخدام العدوان السعودي الأمريكي ﻷسلحة محرمة دوليآ حيث عجز مركز الحروق بالعاصمة صنعاء عن معالجتها وناشد جميع المنظمات الحقوقية والإنسانية في العالم لتحمل مسؤولياتهم تجاه هذه الحرب القذرة التي يشنها النظام السعودي وحليفته أمريكا والكياني الإسرائيلي الغاصب.

المواطن خالد علي من أبناء تهامة أنموذجاً واحداً لعشرات المصابين بالأسلحة المحرمة دولياً التي استخدمها العدو الأمريكي والإسرائيلي والسعودي في عدوانهم الغاشم ، حيث أصيب في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي بسلاح محرم فاحترق جلد جسمه وتهتكت الخلايا والأعصاب وصولا إلى العظم ولم يستطع الأطباء علاجه حتى الآن .

يجدر الإشارة إلى أن العدو الأمريكي السعودي الصهيوني يستخدم أسلحة محرمة دولياً في محافظات يمنية مختلفة وخصوصاً محافظة صعدة ، كل ذلك يحدث في ظل تواطؤ من المجتمع الدولي وعلى رأسه الأمم المتحدة .

جرحى_يمنيين_بأسلحة_محرمة_دوليا (2)

جرحى_يمنيين_بأسلحة_محرمة_دوليا (3) جرحى_يمنيين_بأسلحة_محرمة_دوليا (4)

جرحى_يمنيين_بأسلحة_محرمة_دوليا (5)

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا