عين على القرآن وعين على الأحداث

جريمة عطان في ذكراها الرابعة .. أمريكا تواصل قتل الشعب اليمني (صور)

موقع أنصار الله  – صنعاء– 15 شعبان 1440هـ

يصادف اليوم السبت 20 أبريل 2019م ، الذكرى الرابعة لجريمة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم باستهداف منازل المواطنين بحي فج عطان بالعاصمة صنعاء بقنبلة فراغية أمريكية خلفت دمارا واسعا بالمنطقة في واحدة من أبشع جرائم الحرب والإبادة الجماعية بحق الشعب اليمني.

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم في مثل هذا اليوم الـ 20 من إبريل 2015م سلسلة غارات إجرامية باستخدام أسلحة محرمة دوليا على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات أدت إلى استشهاد وإصابة المئات من المواطنين أغلبهم نساء وأطفال وتدمير منازل ومنشآت خدمية وحكومية .

وألقى طيران العدوان قنبلة فراغية على منطقة فج عطان بالعاصمة صنعاء ذات تأثير واسع ومدمر تسببت في استشهاد (120) مواطنا وإصابة (610) آخرين بينهم نساء وأطفال إضافة إلى تدمير آلاف المنازل والشركات والمدارس والمساجد والمحلات التجارية والممتلكات العامة والخاصة.

وهاهو العام الرابع لهذه الذكرى المؤلمة فيما لا تزال الولايات المتحدة الأمريكية رأس حربة في العدوان الشامل على اليمن أرضاً وإنسانا ، وليس أدل على ذلك من فيتو تاجر البيت الأبيض ترمب الذي رفض من خلاله توقف أمريكا عن دعم تحالفه الإجرامي معطياً هذا التحالف الإجرامي الضوء الأخضر لارتكاب جرائم حرب بحق المدنيين .