عين على القرآن وعين على الأحداث

إب: فعالية للتعبئة والتحشيد بيريم والرضمة في الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس الصماد

موقع أنصار الله  – إب– 15 شعبان 1440هـ

نظم أبناء مديريتي يريم والرضمة بمحافظة إب لقاء قبلي حاشد في إطار الذكرى السنوية الأولى لأستشهاد الرئيس صالح الصماد ودعما للجبهات.

وفي اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة راكان النقيب صادق حمزة وجمال الحميري .. أشار وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري إلى أن المشاركة في هذا اللقاء يؤكد اضطلاع الجميع بالمسئولية تجاه الوطن وما يتعرض له من عدوان وحصار وكذا استمرار للنهج الذي سار عليه الشهيد الرئيس صالح الصماد.

ولفت إلى أن الشهيد الصماد كان في مقدمة صفوف المدافعين عن الوطن خاصة في جبهات ما وراء الحدود .. مشيرا إلى أن دلالات الذكرى السنوية للشهيد الصماد، ما يتطلب من الجميع رفد الجبهات بالمال والرجال وخاصة في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة .

وأشاد بالانتصارات التي تحققت في جبهتي العود ومريس في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة .. معتبرا هذه الانتصارات تدشينا للعام الخامس من الصمود والثبات والانتصار لمظلومية الشعب اليمني .

ولفت الوكيل الشاهري إلى أن أبناء يريم والرضمة من السباقين في رفد الجبهات وتقديم قوافل من الشهداء .. حاثا السلطة المحلية والمكتب التنفيذي على مضاعفة الجهود لتوفير متطلبات المواطنين بمناطقهم خاصة مع قدوم شهر رمضان.

من جانبه أوضح وكيل المحافظة النقيب أهمية مواصلة مشروع الرئيس الشهيد الصماد ومبادلته الوفاء بالوفاء من خلال رفد الجبهات بالرجال والمال والتحرك الجاد للدفاع عن الأرض والعرض وكرامة اليمنيين حتى تحقيق النصر المؤزر.

وأشار إلى أن الانتصارات الأخيرة في جبهة العود ومريس تحققت بفضل تضحيات المرابطين في الجبهات وأبناء هذه المناطق وتلاحم جميع أبناء الوطن .. مؤكدا أن تدشين العام الخامس من الصمود والثبات بالإعلان عن دخول منظومة متطورة من الصواريخ المحلية ستسهم في ردع المعتدين والغزاة.

فيما تطرق مدير مديرية يريم محمد الشامي إلى الصعوبات التي تعترض المجلسين المحليين بمديريتي يريم والرضمة ومتطلبات المواطنين من المشتقات النفطية والغاز ومكافحة الأوبئة وغيرها.

حضر اللقاء مدير مديرية الرضمة عبداللطيف الهمداني وأعضاء المجلس المحلي ومدراء فروع المكاتب التنفيذية وعدد من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديريتين.