عين على القرآن وعين على الأحداث

شركة النفط تنفي وجود أزمة في المشتقات النفطية وتحذر المتلاعبين

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  9 رمضان 1440هـ

أعلنت شركة النفط اليمنية للأخوة المواطنين في أمانة العاصمة أنه لا صحة لما يتداوله ضعفاء النفوس عن حصول ازمة في المواد البترولية .

شركة النفط طمأنت الاخوة المواطنين  في بيان لها عن استقرار الوضع التمويني وتوفر المواد البترولية لتغطية كافة الاحتياجات وأنه تم توزيع كميات كبيرة لكافة المحطات في نطاق امانة العاصمة وان الشركة ستقوم بتغذية كافة المحطات اولا بأول لتغطية الطلب المتتزايد فضلا عن الكميات التي الطريق. 

وأكدت الشركة صدور توجيهات المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الاستاذ / ياسر الواحدي بالزام كافة المحطات بالعمل خلال 24 ساعة دون توقف لتلبية احتياجات المواطنين ، محذرة  وكلاء المحطات من أي تجاوزات أو اغلاق محطاتهم  للمساهمة في تنامي الاختناقات التموينية، حيث سبق ان قامت الشركة بإحالة عدد من المحطات التي اغلقت وفيها مواد بترولية خلال الازمة المفتعلة الاسبوع الماضي الى النيابة المختصة لاتخاذ الاجراءات الرادعة في حقهم.

 

كما أكدت الشركة أنها ستتخذ الاجراءات الصارمة مع كل من تسول لهم انفسهم اغلاق محطاتهم وحرمان المواطنين من الحصول على احتياجاتهم التموينية وسيتم إحالتهم للنيابة المختصة الحاقا بسابقيهم وان لا تساهل معهم تحت اي مبرر كان.

 

وأهابت شركة النفط اليمنية بالأخوة المواطنين الى عدم الانجرار وراء الشائعات التي تبناها ضعفاء النفوس واصحاب الكسب غير المشروع وانه لا داعي للهلع والازدحام على المحطات البترولية ، داعية وكلاء المحطات الى الالتزام بالتعليمات والتعاون في توفير الخدمة للمواطنين بسهولة ويسر.