وقفة احتجاجية لطالبات ذمار استنكاراً باستمرار العدوان والحصار

نفذت طالبات مدينة ذمار اليوم الأحد 8 نوفمبر 2015م وقفة احتجاجية في مدرستي الشيماء والشهيد محمد اسماعيل تنديداً واستنكاراً باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن والذي دخل شهره الثامن مستخدما مختلف الاسلحة الفتاكة ومتسببا في قتل وجرح وتشريد عشرات الالاف من ابناء الشعب اليمني الصامد .

وقفة احتجاجية لطالبات مدينة ذمار ضد العدوان (1) وقفة احتجاجية لطالبات مدينة ذمار ضد العدوان (2)

وفي الوقفة الاحتجاجية ادانت الطالبات استمرار الحصار الجائر والظالم الذي تفرضه دول تحالف العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على ابناء شعبنا والذي والذي وصل بهم الحقد إلى منع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية والمواد الأساسية الأخرى .

وأكدت المحتجات على أن مشاركة العدو الصهيوني الإجرامي الغاشم في العدوان على اليمن جنباً إلى جنب مع النظام السعودي الداعشي والعدو الأمريكي دليل على أن الحرب شنت بإرادة أمريكية إسرائيلية وأن بقية الدول وعلى رأسها مملكة قرن الشيطان ليست سوى أحذية لليهود والنصارى لتنفيذ مخططاتها التدميرية والشيطانية .

وطالبت الوقفة الاحتجاجية دول العالم بالوقوف الى جانب اليمن والضغط على دول تحالف العدوان لايقاف سفك الدم اليمني والتدمير الممنهج لمقدراته ورفع الحصار الجائر الذي يتنافى مع كل القيم الانسانية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا