عين على القرآن وعين على الأحداث

العميد سريع: النظام السعودي يستغل المكانة الدينية لمكة المكرمة للتغطية على جرائمه وتنفيذ مخططات أعداء الأمة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  15 رمضان 1440هـ

نفى المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، اليوم الاثنين، استهداف الجيش واللجان الشعبية لمكة المكرمة، مشددا على أنها ليست المرة الأولى التي يدعي فيها النظام السعودي استهدافنا لمكة.

وأوضح متحدث القوات المسلحة في صفحته على “الفيسبوك” أن النظام السعودي يحاول من وراء هذه الادعاءات حشد الدعم والتأييد لعدوانه الوحشي على اليمن، معتبرا أن النظام السعودي  يحاول مجددا استغلال المكانة الدينية لمكة المكرمة والتغطية على جرائمه المرتكبة بحق الشعب اليمني.

وقال العميد سريع إن “أربع سنوات من الصمود اليماني أثبتت فشله العسكري بل والسياسي وبالتالي يحاول مجددا التغطية على جرائمه المرتكبة بحق شعبنا المسلم وبلدنا باستغلال المكانة الدينية لمكة المكرمة لدى قلوب المسلمين وذلك لتحقيق أهداف ومخططات أعداء الأمة”.

وبين العميد سريع أن أربع سنوات من الصمود اليماني في وجه العدوان السعودي الأمريكي أثبتت فشل هذا العدوان العسكري والسياسي، مؤكدا أن عملياتنا العسكرية لا نتردد في الإعلان عنها ولا نحتاج إلى أن ننتظر اجتهادات غير صحيحة تتحدث عن أهدافنا وتوقيت عملياتنا.

وكانت صحف تابعة للنظام السعودي زعمت أن قوات تحالف العدوان اعترضت صاروخا باليستيا كان متجها إلى منطقة مكة المكرمة، صباح اليوم الاثنين.

وتأتي هذه المزاعم مع حشد النظام السعودي لعقد قمم إسلامية وعربية وخليجية في مكة المكرمة، في محاولة مكشوفة لاستغلال المكانة الدينية لمكة المكرمة للتغطية على جرائمه، وتشويه اليمن المدافع عن أرضة في وجه العدوان السعودي الأمريكي.

تليقرام انصار الله