عين على القرآن وعين على الأحداث

“الوفاق”: “مؤتمر المنامة” محطة لتوقيع نسخة جديدة من وفد “بلفور”

موقع أنصار الله  – البحرين– 16 رمضان 1440هـ

علّقت جمعية “الوفاق” البحرينية على إعلان المنامة وواشنطن بدء أولى خطوات “صفقة القرن” عبر استضافة مؤتمر اقتصادي في المملكة بمشركة صهيونية علنية للحثّ على الاستثمار في الأراضي المحتلة، مؤكدة أن “صفقة بيع القدس وفلسطين خيانة عظمى وأن سعي النظام الحاكم في البحرين لاستضافة الصفقة خروج عن كل الثوابت الوطنية والإسلامية والانسانية وانحلال كامل من المسؤولية”.

وشددت “الوفاق” على الرفض المطلق والتام من كل شعب البحرين لتدنيس البلاد وتحويلها إلى محطة لتوقيع نسخة جديدة من وعد “بلفور” تحت مسميات مختلفة ومشاريع إجرامية ذات طابع إرهابي استيطاني، وذلك للاستيلاء على قبلة المسلمين الأولى وتشريد شعوب عربية لصالح الكيان الصهيوني الغاصب.

وقالت “الوفاق”: “ليس غريبًا على الحُكم في البحرين أن يُساهم في أيّ مشروع من هذا النوع لأنه لا يعير أي اهتمام لقضايا الأمة ومنسلخ من كل الالتزامات العربية والإسلامية وما تلك المحطات المخجلة باستضافة الصهاينة قبل اسابيع من خلال التنسيق السري العميق إلا مقدمة للوصول الى هذا الانهيار الكامل، والمساهمة في دعم ورعاية واحتضان المشروع الصهيوني على حساب قضية العرب والمسلمين الأولى”.

“الوفاق” لفتت إلى أن النظام البحريني لا يمتلك أدنى شرعية في التحرك باسم البحرين والقبول باستضافة هذا المشروع الكارثي، وأشارت إلى أن تحركاته الأخيرة للتشبث بالصهاينة تأتي بسبب فقدان الشرعية الشعبية، والعزلة بينه وبين شعبه، ما دفعه لمحاولة تثبيت شرعيته من خلال الدعم الخارجي ولو على حساب المتاجرة بمقدسات الأمة وقيمها”.

وطالبت “الوفاق” كل شعوب الأمة وحكوماتها الحرة وكل الأحزاب والجمعيات والجماهير إلى ضرورة التحرك الجاد في رفض هذا التطور الخطير ومنعه ومحاسبة القائمين عليه والداعمين له.

المصدر: موقع العهد

 

تليقرام انصار الله