عين على القرآن وعين على الأحداث

أبناء حي السنينة بمديرية معين ينددون باستمرار جرائم العدوان الغاشم

موقع أنصار الله  – صنعاء– 17 رمضان 1440هـ

نظم أبناء حي السنينة الشمالية والجنوبية بمديرية معين بأمانة العاصمة مسيرة ووقفة احتجاجية تنديداً بمجازر العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي المستمرة بحق الشعب اليمني وآخرها قصفة لمنازل المواطنين بحارة الرقاص.

وفي موكب كبير طاف المشاركون في المسيرة بالشوارع الرئيسية المؤدية إلى مكان الجريمة مرددين الشعارات الرافضة للمواقف الدولية اللاإنسانية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة وتجويع من قبل التحالف السعودي الإماراتي المدعوم أمريكياً.

ونظم المتظاهرون عند وصولهم للمكان المستهدف وقفة احتجاجية واطلعوا  على حجم الدمار والأضرار التي لحقت بمنازل وممتلكات المواطنين جراء القصف الذي طال حارة الرقاص صباح الخميس الماضي.

واستنكر البيان الصادر عن المشاركين الصمت الدولي تجاه تلك الجرائم والمواقف المخزية للأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي والجامعة العربية والأزهر الشريف وحزب الإصلاح مؤكدين أن هذه الجرائم لن تزيدهم إلا ثباتاً وصموداً.

كما دعا البيان الجيش والقوة الصاروخية والطيران المسير إلى تنفيذ المزيد من العمليات النوعية في عمق دول العدوان، وطالب الأجهزة الأمنية إلى رفع الجاهزية للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية.

وعقب الوقفة زار المشاركون معرض الصور الذي أقامه أبناء الحي والذي يحوي على مجموعة من الصور والمشاهد عن الجريمة.

كما بادر عدد من الحاضرين إلى التسجيل بالدورات الثقافية والعسكرية لدى المختصين.