عين على القرآن وعين على الأحداث

أبناء شرس بحجة يحيون ذكرى استشهاد الامام علي

موقع أنصار الله  – حجة– 20 رمضان 1440هـ

أقام أبناء مديرية شرس اُمسية رمضانية احياءً لذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام .

وخلال الامسية القيت كلمه ترحيبية من مشرف عام المديرية تطرق الى آثار ومناقب الإمام علي عليه السلام ومكانته الرفيعة التي خصه بها النبي المصطفى صلوات الله عليه وآله وسلم وتناول سيرته الجهادية العظيمة  ورفعه راية الحق لتصويب الانحراف الذي وقعت فيه الامة بعد موت الرسول الاعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وأكد وكيل المحافظة محمد القاضي ان احياء ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام هي محطة للتزود والاقتداء من سيرته الايمانية والجهادية في سبيل الله لمقارعة الظلم والطغيان في كل زمان ومكان.

واشار الى ما يتعرض له الوطن من عدوان امريكي سعودي اماراتي وما يرتكبه من مجازر وحشية بحق شعبنا..

مشددا اهمية ان يستشعر جميع مسئولي السلطة المحلية والقيادات التنفيذية والمجتمعية في المديرية مسئولياتهم خلال هذه المرحلة من اجل تعزيز الاصطفاف الشعبي والجماهيري في مواجهة العدوان والتصدي له.

وحث الوكيل ابناء المديرية على المشاركة الفاعلة في تجهيز قافلة الفتح المبين التي ستنطلق باذن الله اواخر شهر رمضان المبارك باسم ابناء المحافظة لدعم واسناد الجبهات، والتجهيز ايضا للزيارات العيدية للمرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية.

حضر الامسية مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ جبران حمود ردمان .وأمين عام المجلس المحلي ومدير أمن المديرية ونائبه وعدد من مشايخ المديرية وأعضاء المجلس المحلي وعدد كبير من أبناء المديرية.

 

تليقرام انصار الله