عين على القرآن وعين على الأحداث

أبناء أفلح الشام بحجة يحيون ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام

موقع أنصار الله  – حجة– 21 رمضان 1440هـ

أحيا أبناء مديرية أفلح الشام بمحافظة حجة ذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.

وخلال الفعالية التي استمع فيها الحاضرون إلى محاضرة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي  رحب مدير عام المديرية عباس عامر بالمشاركين في الفعالية وأكد الى أهمية المناسبة ومكانة الامام علي في الاسلام وفي أمة محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار عامر الى ما يتعرض له الوطن من عدوان أمريكي سعودي اماراتي وما يرتكبه من مجازر وحشية بحق شعبنا.. مشددا على أهمية أن يستشعر جميع مسئولياتهم ابتداءا بقيادة  السلطة المحلية والقيادات التنفيذية والمجتمعية في المديرية مسئولياتهم خلال هذه المرحلة من أجل تعزيز الاصطفاف الشعبي والجماهيري في مواجهة العدوان والتصدي له.

كما حث عباس عامر ابناء المديرية على المشاركة الفاعلة في تجهيز قافلة الفتح المبين التي ستنطلق باذن الله اواخر شهر رمضان المبارك باسم ابناء المحافظة لدعم واسناد الجبهات، والتجهيز ايضا للزيارات العيدية للمرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية.

والقى مسؤول أنصار الله بالمديرية أبوهاشم المؤيد كلمة تناولت مناقب الامام علي علية السلام ومكانته وحادثة إستشهاده الأليمة بسيف محسوب على الاسلام وفي عاصمة الامة الاسلامية وفي محراب الامام علي.

من جهته تحدث مشرف عام الشرفين أبوكميل الحاكم مشيرا الى آثار ومناقب الإمام علي عليه السلام ومكانته الرفيعة التي خصه بها النبي المصطفى صلوات الله عليه وآله وسلم.

واكد أبوكميل الحاكم ان احياء ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام هي محطة للتزود والاقتداء من سيرته الايمانية والجهادية في سبيل الله لمقارعة الظلم والطغيان في كل زمان ومكان .

تخللت الفعالية عدد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة.

تليقرام انصار الله