عين على القرآن وعين على الأحداث

تنفيذي ذمار يناقش تعزيز الأداء وتوفير الخدمات الأساسية ورفد الجبهات

موقع أنصار الله  – ذمار– 11 شوال 1440هـ

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي وأمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي، سبل تعزيز الأداء وتوفير الخدمات والنهوض بدور المؤسسات في خدمة المجتمع.

وخلال الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة فهد المروني ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعباس العمدي وعضوي مجلس النواب والشورى نجيب الورقي وعبده العلوي ورئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة صادق المصري ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي .. أشاد المحافظ المقدشي بجهود قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي في الزيارات العيدية للمرابطين  في الجبهات خلال إجازة عيد الفطر.

ووجه قيادات وأعضاء السلطة المحلية بالمحافظة والمكاتب التنفيذية ومدراء المديريات بالإعداد لتجهيز خمس قوافل نوعية لدعم الجبهات من قبيلة عنس وآنس والحداء ووصابين وعتمة بالتعاون مع الجانب الإشرافي وأعضاء مجلس النواب والشخصيات الإجتماعية والتجار .

وأكد أهمية ترجمة توجيهات القيادة الثورية والسياسية في حلحلة القضايا وعمل صلح اجتماعي دائم وإنهاء النزاعات القبيلة والحفاظ على الأمن والاستقرار والتحشيد ورفد الجبهات وتوحيد الصفوف والتفرغ لمواجهة العدوان.

كما وجه محافظ ذمار المكاتب التنفيذية بالإلتزام بالعمل المؤسسي .. لافتا إلى أن السلطة المحلية ستنفذ نزول ميداني لتقييم الأداء في كافة المكاتب والهيئات والمؤسسات الحكومية وتصحيح الأخطاء والاختلالات بما يسهم في الإرتقاء بالعمل المؤسسي وتوفير الخدمات .

وشدد على تفعيل دور الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في المتابعة والرقابة على أداء المكاتب والهيئات خصوصا في الجانب المالي والإداري لضمان تلافي جوانب القصور.

وحث على رفع وتيرة العمل وتلبية متطلبات المرحلة القادمة وتنفيذ المشاريع الخدمية واستغلال الدعم المقدم من المنظمات في توفير الخدمات الأساسية للمجتمع .. مشيرا إلى أهمية التنسيق مع السلطة المحلية قبل تنفيذ الأنشطة والفعاليات بالمكاتب التنفيذية لما فيه مصلحة العمل .

وشدد المحافظ المقدشي على أهمية الإلتزام بحضور اجتماعات المكتب التنفيذي وانضباط جدول الأعمال في مناقشة تقارير المكاتب .. مشيدا بجهود المكتب التنفيذي والأجهزة الأمنية وما حققته من نجاحات خلال الفترة الماضية.

فيما أكد أمين عام محلي المحافظة أهمية مضاعفة الجهود لتلبية احتياجات المجتمع والتعاون مع منشأة الغاز في توفير المادة وتوزيعها بعدالة على كافة الأحياء.

وحث على تضافر الجهود لتنفيذ البرنامج الذي سيتم إعداده للقوافل الخاصة بدعم الجبهات .. منوها بجهود المكتب التنفيذي والأجهزة الأمنية في توفير الخدمات وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات والحفاظ على الأمن والاستقرار .

وكان الاجتماع استمع إلى التقرير المقدم من مدير منشأة الغاز عبدالعزيز الجنيد .. وأوصى بمخاطبة الإدارة العامة لشركة الغاز بمعالجة إشكالية تأخير توريد المبالغ الخاصة بمنشأة الغاز بذمار بما يضمن وصول الكميات وتوفيرها للمواطنين بشكل مستمر.

تليقرام انصار الله