عين على القرآن وعين على الأحداث

طيران العدوان يشن 27 غارة على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات

موقع أنصار الله  – صنعاء– 12 شوال 1440هـ

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم أكثر من  27 غارة على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف بغارتين منزل أحد المواطنين في منطقة الجر بمديرية عبس بمحافظة حجة ما أدى إلى استشهاد ثلاثة أطفال وامرأة وإصابة امرأة أخرى في حصيلة أولية.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن غارة على قاعدة الديلمي، وغارة خلف منزل الفار هادي بشارع الستين، وغارة على معسكر الصيانة بمديرية الثورة بأمانة العاصمة، وغارة على منطقة العروق بمديرية بني الحارث، وغارة على مديرية بلاد الروس بصنعاء المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الغاشم شن تسع غارات على مناطق متفرقة بمديرية كتاف الحدودية بصعدة، وثلاث غارات على منطقتي ال علي والقد بمديرية رازح الحدودية، وغارتين على مديرية باقم خلفت أضرارا في ممتلكات المواطنين.

ولفت المصدر إلى أن قصفا صاروخيا ومدفعيا سعوديا استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية.

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان غارة على ميدي، وأربع غارات على منطقة بني حسن وغارة خامسة على منطقة الجر بمديرية عبس؛ بحسب المصدر.

وادان المصدر إمعان تحالف العدوان على ارتكاب الجرائم المروعة بحق المواطنين واستهداف الأحياء السكنية.. مؤكدا أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيتم محاكمة مرتكبيها.

 

تليقرام انصار الله