عين على القرآن وعين على الأحداث

ورشة عمل حول إدارة الموارد المالية بوزارة الداخلية

موقع أنصار الله  – صنعاء– 13 شوال 1440هـ

عقدت بصنعاء اليوم ورشة عمل حول آلية إدارة الموارد المالية والحفاظ على المال العام، نظمها قطاع الموارد بوزارة الداخلية .

وفي مفتتح الورشة أشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي إلى أن الوزارة بدأت مرحلة جديدة من الإصلاحات المالية والإدارية، في كافة قطاعاتها ووحداتها .

وأكد اهتمام قيادة وزارة الداخلية بعملية الإصلاح وتحديث العمل الإداري والمالي في الوزارة .. وقال ” إنه من غير المسموح بعد الآن العبث بالمال العام، والتسيب الإداري ” .

ولفت إلى أن قيادة الداخلية تعمل على توفير الإحتياجات المطلوبة لتسيير الأعمال في كافة المصالح والوحدات والإدارات التابعة للوزارة ، والتغلب على كافة التحديات جراء العدوان والحصار.

وحث اللواء الصيفي مدراء فروع التموين على الاستفادة من مفردات الورشة في تنمية مهاراتهم سيما ما يتعلق بالحفاظ على ممتلكات وزارة الداخلية والتقيد بالنظام والقانون في عمليات التوريد والصرف.

من جانبه نوه مدير الإمداد والتموين بوزارة الداخلية العميد عبدالله الشاعر ، بجهود قيادة الوزارة في توفير الموارد اللازمة لكافة قطاعاتها واهتمامها بتأهيل الكوادر وتطوير العمل الأمني والإداري .

وأوضح أن الورشة التي تضم مدراء الإدارات ومدراء فروع الإمداد والتموين، تهدف لتحديد آليات الصرف والتوريد، والأساليب العلمية والقانونية لإدارة الموارد والحفاظ عليها وصيانتها .

وقد أثريت الورشة بالعديد من المداخلات والمقترحات من قبل المشاركين  الهادفة  تطوير الأداء وتحسين آلية عملية الصرف والتوريد.

تليقرام انصار الله