وقفة قبلية مسلحة لأبناء مديريات المربع الاوسط بالبيضاء (صور)

موقع أنصار الله  – البيضاء– 13 شوال 1440هـ

نظم أبناء قبائل مديريات المربع الاوسط بمحافظة البيضاء، اليوم، وقفة قبلية مسلحة لتحذير مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذين يحشدون بجبهة قانية استعدادا لغزو واحتلال البيضاء .

وخلال الوقفة التي أقيمت في ساحة الإباء بمديرية السوادية وشارك فيها عدد من الوكلاء والمدراء وشخصيات اجتماعية وتربوية من مختلف مديريات المربع الاوسط …القى الشيخ عبدالله الجمالي وكيل المحافظة للشؤن الفنية كلمة اكد فيها على أن البيضاء عصية على الغزاة .. داعيا باسم السلطة المحلية وقيادة المحافظة الى المغرر بهم الذين ما يزالون بصفوف العدوان الى العودة لجادة الصواب فالوطن يتسع للجميع .

بدوره اكد عبدالله ادريس مسؤول الوحدة الاجتماعية على استحالة التفريط باي شبر من ارض البيضاء ووجه دعوته الى قبيلة مراد بتغيير موقفها وناشدها بأواصر القرابة والروابط التي تجمعها مع قبائل البيضاء واضاف ان العدو لا يحمل جميلا لاحد وان قبيلة مراد ان لم تستوعب ذلك قبل فوات الاوان ستدفع ثمنا باهضا جراء تفريطها.

واكد ابناء مديريات المربع الاوسط في بيان صادر عنها انهم مستمرون في الثبات والصمود والتصدي لكل محاولات الغزاة المحتلين محذرينهم من ارتكاب اية حماقة تجاه البيضاء وابناءها مؤكدين على ان ارتكاب اي اعتداء بحق المواطنين بقانية او بني وهب او حوران سيواجه برد سريع موجع .

كما اكد البيان التضامن الكامل مع ابناء محافظتي شبوة والمهره واعلن دعم ابناء البيضاء لكل خطواتهم الرامية الى التحرر وطرد المحتلين وتطهير الارض من دنسهم .

الى ذلك بارك ابناء المربع الاوسط للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير عظيم الانجازات التي تحققت خلال الايام الماضية داعينها الى المزيد من الضربات المسددة الموجعة .

وندد ابناء المربع الاوسط بمواقف الامم المتحدة والمنظمات والهيئات الازدواجية والغير منصفة تجاه حق اليمنيين في الدفاع عن انفسهم واستهجنوا تصريحاتها التي لم تفرق بين العدوان والقتل والحصار والدمار وحرب الابادة الجماعية وبين حق الدفاع عن النفس والرد المكفول شرعا وعرفا وقانونا .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا