ورشة تعريفية للإعداد والتجهيز لتنفيذ المراكز الصيفية بالحديدة

موقع أنصار الله  – الحديدة– 15 شوال 1440هـ

نظمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم ورشة عمل تعريفية بأهمية المراكز الصيفية والإعداد والتجهيز لإقامتها هذا العام، بمشاركة مدراء مديريات مركز المحافظة ومديريات المربع الشمالي ومدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة بالمحافظة.

وهدفت الورشة تعريف المشاركين بأهمية المراكز الصيفية للطلاب أثناء الاجازة المدرسية في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والمسابقات القرآنية والأدبية وتقويتهم في المواد الدراسية العلمية والأدبية والزراعية.

وأكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم في الورشة التي حضرها وكيلا المحافظة مجدي الحسني وعبد الجبار أحمد محمد، أهمية الإعداد والتجهيز لتدشين فعاليات المراكز الصيفية بمركز المحافظة ومختلف مديرياتها، وبما يحقق الاستفادة الكاملة من الإجازة الصيفية في بناء جيل مؤمن ومتسلح بالثقافة القرآنية وتحصينه ضد الثقافات المغلوطة.

ودعا إلى الدفع بالنشء والشباب للالتحاق بالمراكز الصيفية والمشاركة في الفعاليات والأنشطة التي سيتم إقامتها في المدارس الحكومية والاتحادات والأندية الرياضية والمساجد المدارس العلمية.

بدوره أشار مشرف المحافظة أحمد البشري إلى أهمية إقامة المراكز الصيفية بالمحافظة وعلى مستوى كل مديرية من مديرياتها تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية العليا.

وأكد أهمية الالتزام بموعد تدشين العمل في المراكز الصيفية المقرر في  الـ 20 يونيو الجاري والتي ستستمر على مدى ٤٠ يوما متواصلة، والتقيد بما جاء من اللجنة الإشرافية العليا للمراكز الصيفية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا